• الرئيسية
  • عن الكلية
    • لمحة عامة
    • رسالة واهداف الكلية
    • مهام الكلية
    • عميد الكلية
    • كلمة العميد
    • معاون العميد العلمي
    • معاون العميد الاداري
    • أمين مجلس الكلية
    • شعار الكلية
  • الخطة الاستراتيجة
  • اقسام الكلية
    • قسم علوم الحياة
      • رئيس قسم علوم الحياة
      • صفحة القسم
      • الخطة الاستراتيجية لقسم علوم الحياة
    • قسم الكيمياء
      • رئيس القسم
      • صفحة القسم
      • الخطة الاستراتيجية لقسم الكيمياء
    • قسم الحاسوب
      • رئيس قسم علوم الحاسوب
      • صفحة القسم
      • الخطة الاستراتيجية لقسم الحاسوب
  • الخدمات الالكترونية
    • البوم الصور
    • المنصة الرقمية لفحص للمجلات المفترسة
    • الاستعلامات الالكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي
    • ادرس في العراق
    • التأهيل و متابعة الخريجين
    • المكتبة الالكترونية
    • روابط المحاضرات الالكترونية
    • نظام الأفراد الموحد
    • نظام الطلاب الموحد
  • قوانين وتعليمات
    • قانون الخدمة الجامعية
    • قانون انضباط موظفي الدولة
    • قانون انضباط الطلبة
  • استمارات ونماذج
    • نموذج السيرة الذاتية للتدريسي
    • استمارة الخطة التدريسية
  • الهيكل التنظيمي
    • تدريسيين الكلية
    • موظفين الكلية
    • شعبة الشؤون العلمية
    • الترقيات العلمية
    • الوحدة الارشادية
    • مكتبة الكلية
  • العربية
    • العربية
    • English
  • 009647725074666
  • purewebsite@uodiyala.edu.iq
  • الاحد - الخميس: 7 ص - 3 م
Twitter Telegram Instagram Youtube Facebook-f
كلية التربية للعلوم الصرفة | جامعة ديالى
  • الرئيسية
  • عن الكلية
    • لمحة عامة
    • رسالة واهداف الكلية
    • مهام الكلية
    • عميد الكلية
    • كلمة العميد
    • معاون العميد العلمي
    • معاون العميد الاداري
    • أمين مجلس الكلية
    • شعار الكلية
  • الخطة الاستراتيجة
  • اقسام الكلية
    • قسم علوم الحياة
      • رئيس قسم علوم الحياة
      • صفحة القسم
      • الخطة الاستراتيجية لقسم علوم الحياة
    • قسم الكيمياء
      • رئيس القسم
      • صفحة القسم
      • الخطة الاستراتيجية لقسم الكيمياء
    • قسم الحاسوب
      • رئيس قسم علوم الحاسوب
      • صفحة القسم
      • الخطة الاستراتيجية لقسم الحاسوب
  • الخدمات الالكترونية
    • البوم الصور
    • المنصة الرقمية لفحص للمجلات المفترسة
    • الاستعلامات الالكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي
    • ادرس في العراق
    • التأهيل و متابعة الخريجين
    • المكتبة الالكترونية
    • روابط المحاضرات الالكترونية
    • نظام الأفراد الموحد
    • نظام الطلاب الموحد
  • قوانين وتعليمات
    • قانون الخدمة الجامعية
    • قانون انضباط موظفي الدولة
    • قانون انضباط الطلبة
  • استمارات ونماذج
    • نموذج السيرة الذاتية للتدريسي
    • استمارة الخطة التدريسية
  • الهيكل التنظيمي
    • تدريسيين الكلية
    • موظفين الكلية
    • شعبة الشؤون العلمية
    • الترقيات العلمية
    • الوحدة الارشادية
    • مكتبة الكلية
  • العربية
    • العربية
    • English

اخبار الكلية

Home » Blog » انسجاما مع رؤيتها في دعم مبادئ الدمج الاجتماعي والتربوي

انسجاما مع رؤيتها في دعم مبادئ الدمج الاجتماعي والتربوي

  • Categories اخبار الكلية
  • Date أكتوبر 31, 2025

برعاية السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك المحترم وبأشراف السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتور علي جعفر سليم المحترم، تواكب كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة ديالى نهج الاندماج مع شريحة الصم والبكم لذوي الاحتياجات الخاصة ، وبما ينسجم مع الهدف الرابع (التعليم الجيد) والهدف العاشر (الحد من أوجه عدم المساواة) من أهداف التنمية المستدامة، اللذين يدعوان إلى تمكين جميع الأفراد من الوصول إلى فرص متكافئة في التعليم والمشاركة المجتمعية

  • Share:
author avatar

Previous post

كلية التربية للعلوم الصرفة تثمّن جهود إحدى مدرسات معهد الأمل للصم والبكم
أكتوبر 31, 2025

Next post

اطروحة دكتوراه في كلية التربية للعلوم الصرفة تناقش تقييم دور بعض التغايرات الفسلجية والنسجية وتعدد الأشكال الوراثية لبعض جينات السايتوكروم P450 في مرضى تضخم البروستات الحميد
نوفمبر 2, 2025

You may also like

demo_image
مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة يعقد جلسته السادسة
26 نوفمبر, 2025
demo_image
كلية التربية للعلوم الصرفة تنظم عمل إرشادي توعوي حول موضوع التطبيق العملي للمرحلة الرابعة
26 نوفمبر, 2025
demo_image
انجازا اكاديميا جديدا في كلية التربية للعلوم الصرفة
26 نوفمبر, 2025

Search

آخر المواضيع

كلية التربية للعلوم الصرفة تعقد ندوة بعنوان كيف يتعامل المعلم مع القلق والخوف أثناء التطبيق العملي
27نوفمبر2025
كلية التربية للعلوم الصرفة تعقد ندوة حول الكتابة السليمة للأعداد في اللغة العربية
27نوفمبر2025
كلية التربية للعلوم الصرفة تناقش اطروحة دكتوراه تتناولتأثير استعمال بعض الطحالب المحلية في إنبات ونمو وحاصل نبات الشوفان تحت ظروف الإجهاد المائي
27نوفمبر2025
كلية التربية للعلوم الصرفة تختتم الأسبوع الإرشادي بفعاليات البازار الإرشادي
27نوفمبر2025
كلية التربية للعلوم الصرفة تعقد ندوة إرشادية حول أساليب الحوار الجامعي
27نوفمبر2025
مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة يعقد جلسته السادسة
26نوفمبر2025

كلية التربية للعلوم الصرفة | جامعة ديالى

  • العـراق، ديـالــى، بعقــوبة
  • 009647725074666
  • purewebsite@uodiyala.edu.iq
  • الاحد - الخميس: 7 ص - 3 م

شؤون الطلبة

  • الخريجون
  • خطة القبول
  • الدراسة الاولية
  • الدراسات العليا
  • التقويم الجـــامــعـي
  • راي اصحاب العمل
  • نظام الطلاب الموحد
  • قانون انضباط الطلبة
  • الأيميل الجامعي للطلاب
  • متطلبات القبول والتسجيل والتخرج
  • دليل ادارة الامتحانات الجامعية للدراسات الاولية

خدمات مكتبية

  • مكتبة الكلية
  • المكتبة الالكترونية
  • ارشيف اصدارات الكلية
  • المكتبة المركزية لجامعة ديالى
  • المجلات العلمية لجامعة ديالى
  • المجلة العراقية للعلوم التطبيقية

اقسام الكلية

  • قسم الكيمياء
  • قسم الحاسوب
  • قسم علوم الحياة

عن الكلية

  • مهام الكلية
  • تدريسي الكلية
  • احصائيات الكلية
  • الدفع الألكتروني
  • الترقيات العلمية
  • التنمية المستدامة
  • قانون الخدمة الجامعة
  • شعبة الشؤون العلمية
  • وصف البرنامج الأكاديمي
  • قانون انضباط الموظفين
  • الشعب والوحدات الادارية
  • الرموز العلمية والمشاهير
  • الجوائز والاوسمة العالمية
  • خارطة الوصول الى الموقـــــــع
  • خطة الورش والندوات العلمية
  • الدليل الأسترشادي لجامعة ديالى

البوابات الالكترونية

  • نظام الافراد الالكتروني
  • نظام المقررات الدراسية
  • البوابة الألكترونية للمجلات
  • مواد الأمتحان التنافسي
  • مركز الحاسبة الالكترونية
  • منصة الارشاد الالكترونية
  • الحاضنة العلمية التكنولوجية
  • مسـتودع المـحتـــــــوى الرقمـــــــــــي
  • الحوكمة الالكترونية لجامعة ديالى
  • منصة التعليم الالكتروني في جامعة ديالى

راسلنا..

Copyright © 2022 puresci.uodiyala.edu.iq, All Rights Reserved |