ندوات ولقاءات وورش العمل

كلية التربية للعلوم الصرفة تقيم دورة تدريبية لتطوير مهارات العاملين في الشعبة المالية  في الكلية

   
140 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/09/2021 10:11 صباحا

    

 

   اقامت كلية التربية للعلوم الصرفة  جامعة ديالى بالتعاون مع قسم الشؤون المالية في رئاسة جامعة ديالى وبأشراف مباشر من قبل عميد الكلية الاستاذ الدكتور غالب ادريس عطية دورة تطويرية لكوادر الشعبة المالية في الكلية و على قاعة الندوات والمؤتمرات  والصف الالكتروني في الكلية .

هدفت الدورة التي استمرت خمسة ايام  وحاضر فيها استاذ مساعد ثائر سعدون محمد ومحاسب اقدم منذر ابراهيم علوان الى تدريب  وتطوير مهارات منتسبي  الشعبة المالية في الكلية على برنامج الرواتب وكيفية احتساب استحقاقات الموظفين.

في المحور الاول  للدورة تم تقديم شرح  نضري تفصيلي عن برنامج الرواتب والية عمله  وخطوات ادخال المعلومات الى البرنامج  و التغيرات التي تطرأ على رواتب المنتسبين من علاوات وترفيع حيث تناولت الدورة اغلب الحالات  الخاصة بمتغيرات رواتب المنتسبين.

اما في  المحور الثاني  والذي ركز على الجانب العملي لعمل برنامج  الرواتب  من خلال تدريب المشاركين على البرنامج بشكل احترافي لتلافي الاخطاء و عمل  ممارسة فعلية وحقيقية على كيفية الاحتساب لجميع المشاركين كاختبار لهم

واكد القائمين على الدورة اجتياز المشاركين جميع الاختبارات وجاهزيتهم للعمل على البرنامج ويعد هذا البرنامج من البرامج المهمة التي اعتمدها الجامعة من اجل تطوير العمل المالي والاداري  في الجامعة .

 

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45