اخبار الكلية

عميد كلية التربية للعلوم الصرف جامعة ديالى يزور مديرية التنمية

   
75 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   01/10/2020 10:29 صباحا

      

 

     

    زار عميد كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة ديالى الأستاذ المساعد الدكتور غالب ادريس عطية المديرية العامة للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة والتقى بالمهندس رائد عبد الاله جبوري المدير العام والاستاذ خالد جاسم كاظم معاون المدير العام.

هدفت الزيارة الى تفعيل مذكرة التعاون التي ابرمتها الكلية مع المديرية العامة للتنمية الصناعية في وقت سابق من اجل دعم المشاريع الصناعية للخريجين وإيجاد فرص عمل لهم من خلال الخدمات التي تقدمها المديرية.

حيث أكد المهندس رائد ان المديرية تدعم المشاريع الصناعية التي تقدم من قبل الخريجين من خلاد توفير الدعم المادي والمعنوي لإنجاح هذه المشاريع من اجل دعم الصناعة الوطنية وايجاد فرص عمل للخريجين واكد استعداد المديرية تقديم محاضرات وورش عمل بالتعاون مع الكلية من اجل شرح الية وضوابط المشاريع التي تدعمها المديرية.

كما قدم الدكتور غالب عميد الكلية  بشرح البرنامج الذي تسعا الكلية الى تحقيقه حسب توجهات وزارة التعليم العلي وجامعة ديالى لإيجاد فرص عمل للخريجين واهم الخبرات التي تم تدريب خرجينا عليها والسعي الى تنفيذ المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية والصناعية التي توفر فرص عمل للخريجين .

 

   




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45