اخبار الكلية

فريق وزاري يزور الامتحانات التكميلية في كلية التربية للعلوم الصرفة اون لاين

   
101 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/07/2020 9:41 مساءا

  

   بأشراف مباشر من قبل رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ومتابعة الدكتور غالب ادريس عطية عميد الكلية ادى الطلبة الامتحانات التكميلية المحاولة الثانية الكترونياً بانسيابية عالية بدون مشاكل تذكر.

وضمن المتابعة المباشر لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي زار الفريق الوزاري المكلف بمتابعة سير الامتحانات الالكترونية في الجامعات العراقية عبر دائرة مغلقة امتحانات كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة ديالى.

في بداية الزيارة استمعوا الى اهم الاستعدادات والمشاكل التي تواجه الكلية من خلال ايجاز قدمه الدكتور احمد خضير التدريسي في قسم علوم الحاسبات بين فيه ان الامتحانات سبقتها اجراءات تضمن نجاحها منها ما تعلق بإقامة ورش عمل لتدريب التدريسيين والطلبة على آلية الامتحان وفق التوجيهات التي اعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واقامة الامتحانات التجريبية التي استطعنا من خلالها تلافي جميع المعوقات التي تواجه الطلبة.

كما وطرح عضو الفريق الوزاري عدة أسئلة على الطلبة المشاركين في الامتحان مستفسرا منهم عن طبيعة الأسئلة واهم المشاكل التي وأجهوها في الامتحان من اجل إيجاد حلول مناسبة لها.

في ختام الزيارة اثنا الفريق على الجهود الجبارة التي تقدمها الكلية من تدرسين ولجان امتحانيه من اجل إنجاح هذه التجربة متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

 

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45