ارشيف الاخبار

كلية التربية للعلوم الصرفة تقيم ندوة عن الية عمل الشعبة الادارية ووحداتها

   
687 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/02/2020 10:31 صباحا

   

 

      اقامت الشعبة الادارية في  كلية التربية  للعلوم الصرفة جامعة ديالى  ندوة عن الية عمل الشعبة الادارية ووحداتها و على قاعة الندوات والمؤتمرات  في الكلية .

عرفت  الندوة  التي حاضر فيها  م.م نور حاتم خورشيد ومدير الادارية بارق طارق خضير   ان الشعبة  الإدارية من الشعب المهمة في الكلية وترتبط بالسيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية واهم المهام والواجبات الموكلة اليهم .

 المحور الاول بين الهيكل التنظيمي و مهام و واجبات كل وحدة  في الشعبة الادارية  والخدمات التي تقدمها  هذه الوحدات .

 اما المحور الثاني تطرق الى  أهداف الشعبة  وواجباتها من إنجاز كافة المعاملات الخاصة بالتدريسيين والموظفين من  (تعيين – ترفيع – ترقية علمية – تعديل راتب – إضافة خدمة – علاوة سنوية)  والعمل كقناة اتصال بين الكلية بمختلف أقسامها وشعبها ووحداتها مع بقة تشكيلات الجامعة والحفاظ على الأضابير الشخصية لكادر الكلية وتوثيقها إلكترونيا وإجراء التحديث المستمر عليها ومتابعة صحة صدور الوثائق والشهادات الدراسية ومن اهم اهدافا  الشعبة هو  والارتقاء بمستوى الإدارة  بما يليق بمستوى الجودة الشاملة .

في المحور الثالث  وضحو  الية إنجاز المعاملات التقاعدية لمنتسبي الكلية مع هيئة التقاعد الوطنية من خلال استكمال الإجراءات الواجب توافرها وإيصال المعاملة التقاعدية إلى دائرة التقاعد وتزويد شعبة التقاعد في رئاسة الجامعة بكافة المتغيرات الحاصلة بالنسبة لكادر الكلية وضمن برنامج هيئة التقاعد الوطنية

 

     

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45