اخبار الكلية

رئيس جامعة ديالى يلتقي بتدريسي كلية التربية للعلوم الصرفة

   
52 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/10/2019 2:14 مساءا

     

 

   التقى السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم  بمجلس كلية التربية للعلوم الصرفة  وعدد من تدريسي الكلية وكان في استقباله عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غالب ادريس عطية والسادة اعضاء مجلس الكلية .

و في بداية القاء رحب السيد رئيس الجامعة بالحضور متمنيا  ان يكون هذا العام عام التميز بالنشاطات العلمية والبحثية  واكد السيد رئيس الجامعة على عدة جوانب  من اهمها البحث العلمي  واهميته  في تطوير الجامعة  والكلية من اجل دخولها في التصانيف العالمية من خلال النشر في المجلات العلمية  و المشاركة  في المؤتمرات  الدولية  .

 كما اكد على ضرورة الالتزام بالخطط البحثية الموضوعة في الاقسام ومتابعتها  من قبل رؤساء الاقسام والعمادة وبين اهمية الأعمال التطوعية التي تساهم في توفير بعض الامور التي تعجز الكلية من توفيرها .

وكما بين اهمية نضام المقررات الذي اتبعته الوزارة وضرورة الاستعداد وتوفير المستلزمات اللازمة لنجاحه  واستخدام  الأساليب الحديثة  مثل منصات التعليمية  وتجهيز القاعات بالوسائل الحديثة .

كما بين اهمية الرصانة العلمية  للدراسات الاولية والدراسات  العليا  وتقديم المادة العلمية  لهم من اجل  الارتقاء بمستوى طلبتنا  الاعزاء.

وبين ضرورة الاهتمام بالتصانيف الوطنية التي حصلت الجامعة على مراكز متقدمة بها  والمحافظة على هذه الانجازات  وحث السادة رؤساء الاقسام  على حث طلبة الدراسات العليا للنشر في المجلات  العالمية

 في ختام اللقاء استمع السيد رئيس الجامعة الى اهم المشاكل  والمعوقات التي يعاني منها التدريسين واوعد بأيجاد الحلول المناسبة لها  .

 

    




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45