اخبار الكلية

كلية التربية للعلوم الصرفة تقيم لقاءات مع دوائر الدولة

   
229 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/09/2019 8:54 صباحا

 

 

    في اطار تفعيل التعاون مع دوائر المحافظة اقام  قسم علوم الحاسوب في كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة ديالى  لقاءات مع دوائر الدولة حيث زار الدكتور سلام عبدالخالق نعمان عدد من دوائر ومديريات المحافظة ومعه ملخصات لمخرجات القسم .

حيث كان القاء الاول مع مدير بيئة ديالى السيد عبدالله هادي الشمري و صباح عبدالله نعمان معاون مدير بيئة ديالى وطاهر علي حسين   مسؤول شعبة الإعلام البيئة وتم خلال اللقاء مناقشة سبل الاستفادة من مخرجات القسم (الانظمة والمشاريع والبحوث التطبيقية) وآلية الاستفادة منها . واكدت مديرية البيئة في ديالى بكتاب رسمي بعد الاطلاع على الملخصات، ان هذه المخرجات تصب في مصلحة العمل البيئي ويمكن الاستفادة منها في بعض الانشطة ضمن المديرية في محافظة ديالى.

اما  اللقاء الثاني فكان من نصيب مديرية المرور بالمحافظة مع الرائد اسامة العزاوي -  مدير قسم الاعلام في المديرية. 

كما زار شركة توزيع المنتجات النفطية في ديالى والتقى بالسيدة شهرزاد نوري ابراهيم – وكيل مدير فرع ديالى ، والسيد هيمن عباس لطيف – مسؤول شعبة التدريب والتطوير. وقام الدكتور سلام عبدالخالق نعمان بتسليم المسؤولين بتلك الدائرتين كتابا رسميا من كليتنا يضم ملخصات عدد من المشاريع وبحوث التخرج والانظمة التطبيقية وتم خلال الزيارة مناقشة تلك الملخصات وتبادل وجهات النظر للاستفادة منها كل حسب اختصاصه

وشملت اللقاءات  مديرية تربية ديالى  لتسليم ملخصات لمخرجات القسم الى المديرية والتقى بالسيد ابراهيم فاضل محمد مسؤول شعبة المعلومات والاتصالات/قسم التخطيط التربوي وعدد من الموظفين ، وتم خلال اللقاء مناقشة كيفية الاستفادة من مخرجات القسم من برامج وانظمة ومشاريع وبحوث تطبيقية وتم تبني فكرة اقامة ورشة عمل مشتركة لمناقشة تلك الملخصات ووضع الية للاستفادة منها.

 

   




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45