المؤتمر العلمي الاول

المعرض العلمي لقسم علوم الحياة

المعرض العلمي لقسم الكيمياء

المعرض العلمي لقسم الحاسوب

اخبار الكلية

كلية التربية للعلوم الصرفة ترتقي دوليا

   
80 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/05/2017 9:07 صباحا

   نال مجموعة من منتسبي كلية التربية للعلوم الصرفة على شهادة خبير تدريب المدربين من جامعة دوفر الامريكية ودبلوم في التدريب من الاكاديمية الكندية للتنمية والتدريب . اذ شارك كل من أ.م.د. محمد جاسم ناصر وم.م. عباس كرجي والسيد فلاح صباح شايع والسيد حسام شاكر حسين في دورة تدريب واعداد مدربي التنمية البشرية ( TOT ) التي تقيمها جامعة دوفر الامريكية و الاكاديمية الكندية للتدريب والتنمية واتحاد خبراء برلمان العرب للتدريب والتنمية البشرية بالتعاون مع مؤسسة طريق النور الثقافية بمجموعة من الدورات تحت رعاية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

حصل المتدربون في هذه الدورة على الطرق العلمية الصحيحة في التدريب واعداد ورش العمل والدورات التدريبية وتعرفوا من خلالها على اهم المفاهيم في هذا المجال دورة حياة التدريب واعداد الحقائب التدريبية والتواصل الفعال وفن الحوار ولغة الجسد والعصف الذهني. وكذلك أنماط المدربين والمتدربين والتخطيط الاستراتيجي والتشغيلي إدارة الوقت بشكل فعال الظهور الإعلامي الصحيح للمدرب.

هذا وقد منح المشاركون هوية تدريب معتمدة صادرة عن جامعة دوفر الامريكية تمنح حاملها الصلاحية الكاملة في التدريب مما يخوله ممارسة التدريب في الدوائر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني التي تهتم بهذا الجانب في تطوير وتدريب العاملين فيها.

من جانبه قدم السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة شكره وتقديره للمشاركين في هذه الدورة على مبادرتهم للحصول على هذه الشهادات مما يمنح الكلية نقطة قوة في مجال تدريب وتطوير العاملين في الكلية.

 

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45