المؤتمر العلمي الاول

المعرض العلمي لقسم علوم الحياة

المعرض العلمي لقسم الكيمياء

المعرض العلمي لقسم الحاسوب

ندوات ولقاءات وورش العمل

شعبة ضمان الجودة في كلية التربية للعلوم الصرفة تقيم روشة عمل عن معوقات كتابة الدليل الذاتي

   
291 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   07/05/2017 9:03 صباحا

    برعاية الاستاذ المساعد الدكتور غالب ادريس عطية عميد كلية التربية للعلوم الصرفة اقامت شعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي ورشة عمل  عن معوقات كتابة دليل التقرير الذاتي وكيفية معالجتها بمشاركة أعضاء فريق كتابة الدليل التقويمي للكلية .

وتناولت الورشة التي ترأسها السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.د. نجم عبدالله جمعة الاستماع الى بعض المعوقات التي واجهت أعضاء الفريق اثناء كتابة الدليل الذاتي للكلية وطرح بعض المعالجات التي تحول للخروج بنتائج مرضية تؤثر بشكل إيجابي على مستوى أداء المؤسسة والتركيز على بعض الأمور الأساسية التي تعالج تلك المعوقات مراجعة العناصر الأساسية للمؤسسة ومجالاتها التي تكون مجتمعة لجودة أداء المؤسسة وبرامجها كرؤية ورسالة واهداف المؤسسة وخططها والقيادة والتنظيم الإداري بالإضافة الى الموارد المالية والتقنية والبشرية وكفاءة أعضاء الهيئة التدريسية والخدمات التي توفرها المؤسسة للطالب الجامعي وكذلك وضع برنامج لتطوير البحوث العلمية وتحديث المناهج الدراسية .

          واختتمت الورشة على بعض التوجيهات والنصائح التي ترتقي بكتابة الدليل الخاص بالكلية والتأكيد على ضرورة التعاون المشترك بين أعضاء الفريق وتذليل كافة الصعوبات لكي يظهر الدليل بأتم صورة

 

 




Copyright © 2016 College of education for pure science| University of Diyala. All rights reserved
3:45